تطبيق لتنظيم إطارك النظري وأفكارك وعمل خرائط ذهنية بسهولة ..

منشور من طرف: admin الفئة: دائرة البحث العلمي تعليقات: تعليق واحد

تطبيق لتنظيم إطارك النظري وأفكارك وعمل خرائط ذهنية بسهولة ..

تطبيق خريطتي لتنظيم إطارك النظري وأفكارك وعمل خرائط ذهنية بسهولة ..

يحتاج الطلاب والباحثين بمختلف المراحل وكذلك في الدراسات العليا بالماجستير والدكتوراة لأدوات لتنظيم أفكارهم وترتيبها في محاور. بل أن بعض الطلاب يحتاجون عند البدء في كتابة الإطار النظري للدراسة إلى تصور واضح يمكن رسمه في بداية الفصل أيضا وذلك لكيفية السير فيه وعناوينه الرئيسة والفرعية.

توفر أداة خريطتي على مدونة البحث العلمي والتكنولوجيا وسيلة سهلة لرسم الخرائط الذهنية لموضوعك وتنظيم أفكارك بشكل سهل لا يحتاج لتعلم المزيد من المهارات لهذه الأداة. كما أن الأداة تمثل تطبيق لا يحتاج التحميل سواء على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل أو أجهزة التابلت ويمكنك العمل معها مباشرة من أي متصفح.

الأداة تعتمد بشكل رئيس على لغة الچافاسكريبت JavaScript وهي لغة برمجة نصية لا تحتاج لأي مشغل أو تنصيب أي برامج على الأجهزة للتمكن من استخدام الأداة فهي مدعمة من كل المتصفحات أو لنقل معظمها فضلا عن أنها سريعة التشغيل ولا تحتاج لأي مواصفات عالية في الأجهزة لتشغيلها.

ويمكن للمستخدم تحميل الخرائط وتخزينها على الأجهزة بامتداد الصور التي يمكن إعادة استخدامها داخل ملفات الوورد أو إدراجها بسهولة في أي موقع أو أي عرض تقديمي PowerPoint presentation أو ما شابه. تم تصميم الخريطة لتكون سهلة الاستخدام أيضا لكافة الأعمار وكافة المراحل الدراسية وهي مفتوحة المصدر للتطوير عليها وإعادة استخدامها بشرط عدم بيعها أو إدراجها في أي سياق لإعادة البيع والنشر أو الربح من خلالها.

الأداة متاحة للاستخدام من خلال الرابط التالي: http://drhussein.net/khartaty

لطلب خدمة كتابة #الاطار_النظري .. التواصل واتس آب :http://bit.ly/2Krsq3W

للاستفسار أو المساعدة الأكاديمية اطلب الخدمة الآن

شارك هذا المنشور