Frequently Asked Questions

نقدم المساعدة للباحثين ولطلبة الدراسات العليا في المهام التي تصعب عليهم في الأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراه، ابتداء من العنوان وكتابة خطة البحث، وحتى التدقيق اللغوي والتنسيق، ومن ثم نشر البحث في مجلة علمية محكمة، بالإضافة للعديد من الخدمات الأكاديمية الاخرى.

خدماتنا

نستقبل في الدائرة كافة طرق الدفع سواء عبر حساب مندوبنا المالي في الراجحي أو الأهلي، بالإضافة إلى حسابات مندوبينا المالين في كافة أنحاء الوطن العربي، او الدفع كاش محلياً، كما نستقبل الحوالات المالية والدفع عن طريق PAY PAL

نشترك في الدائرة بأحدث برامج فحص التشابهات، لتقديمها كخدمة ولفحص كافة الأعمال المنجزة قبل التسليم ولتأكيد أصالة العمل من النسخ واللصق وفق النسب المقبولة دولياً، مع إمكانية حل مشكلة الانتحال وتقليل نسبة التشابهات بمهنية عالية.

لاسيما أن البرامج مفتوحة لفريق المتابعة للتأكد من الجودة العلمية المقدمة للباحث، كما يحدد التقرير مواضع الاقتباس والمرجع الذي ذكر فيه هذا الاقتباس؛مما يعطيه فرصة لتعديل النصوص والتقليل من هذه النسبة للنسب المسموح بها والمعلن عنها حسب مؤسسته العلمية.

كما تشمل خدمة الفحص على إمكانية التعديل وتقليل نسبة التشابهات بتكلفة مميزة وبسرعة عالية، دون الإخلال بالمعنى المكتوب باللغتين العربية والإنجليزية.

منصة بحثية مساعدة أنشئت عام 2015 وتهدف بشكل أساسي الى تقديم خدمات أكاديمية مساعدة للباحثين في مختلف التخصصات عربياً ودولياً، مع التزامنا الدائم باتباع معايير البحث العلمي و الكتابة الأكاديمية السليمة المتعارف عليها، كما نعمل بشكل مهني وليس تجاري، لأننا نقف مع الباحث خطوة بخطوة لتقويمه في شتى المقومات العلمية وصولاً لبحث قوي كوننا زملاء بالدرجة الأولى.

 لاسيما أن المنصة تضع معايير مهنية وأكاديمية للإنضمام إليها، وذلك لتقديم خدمات بحثية بمخرجات إحترافية، ونهتم دوماً بالباحثين ورضاهم عن الخدمة قبل أي إعتبار.

يدير المنصة ثلة  تتميز بالكفاءة والخبرة في التخطيط البناء والإدارة الحكيمة، لا سيما أن الفريق الإداري والاكاديمي يحمل سير ذاتية مميزة بالإضافة إلى الخبرة المهنية مجال العمل البحثي من خلال الكتابة بأحدث الأساليب وفق ماتوصلت إليه الجامعات العربية والدولية، غير أن إيعاز المهام يتم وفق الإختصاص والكفاءة، للوصول إلى الأهداف المرجوة بأفضل مخرج.

نحن نشكل كمؤسسة خلية مساعدة لمئات الطلبة في العالم في كافة التخصصات العلمية ممن هم بحاجة ماسة للمساعدة لتقويم الأعمال وتوضيح الإلتباس العلمي بطريقة مهنية شفافة، كيف لا ونحن من يضع معايير أخلاق البحث العلمي كشعار رسمي للدائرة، فنحن من أول المبادرين لتقديم مجموعة من الخدمات المساعدة للباحثين كعمل وشرح وتقويم خصوصي لباحث هو بحاجة لمن يقف سنداً له بأقصى ما أوتينا من قوة فكرية ومنهجية.

خدمة الترجمة ليست خدمة عادية نقدمها بشكل تجاري، بل خبرة منهجية وأكاديمية يسطرها فريق مارس هذه المهنة على مدار 10 سنوات بمئات الأعمال، لاسيما أن فريق الترجمة يعطى أولوية خاصة في الدائرة.

حيث نقدم ترجمة سريعة ودقيقة بإحترافية عالية، كما تغطي خدمات الترجمة لدينا نطاقاً واسعاً من أنواع الوثائق والنصوص بما في ذلك خدمة تعريب الملخصات والمقالات والكتب الأجنبية.

وليس هذا فحسب بل نساعد الباحث على التعديل المنهجي في بعض المحطات ضمن الوثائق المقدمة للترجمة كناصحين وبشكل مجان، كما ونحرص دوما على إيضاح كافة المفاهيم المتعلقة بالملف المسلم ليتضح لطالب الخدمة كافة التفاصيل المتعلقة بالملف.

أحكام الإنتساب :
1- نحن مكتب رسمي ولا تقبل البيانات الغير صادقة 2- الفرز لكافة المتقدمين وفق معايير مهنية تعتمد بشكل أساسي على الكفاءة والسعر. 4- إعتماد ملف الباحث حسب تخصصه والمجال المفروز عليه. 5- على كل عمل مع الشركة يتم توقيع ورقة (ضمان حق) مع الباحث لإتمام عمله بكل أمانة علمية. 6- يتحمل الباحث مسئولية العمل وإجراء التعديلات المطلوبة وصولاً للقبول النهائي للعمل. 7- تتحمل الشركة كافة الأتعاب المالية مقابل تسليم الأعمال الموكلة للباحث. 8- يحق للشركة إختيار أو رفض أي باحث حسب معاييرها الخاصة. 9 - يلتزم الباحث بالوقت المحدد للعمل وفق الأجندة المتفق عليها كتابياً.- يشرفنا إنضمامك معنا وتغذيتك للبيانات الخاصة بك بكل مهنية، وفي حال كانت البيانات غير دقيقة، سيتم حذفك من الداتا تلقائيا، علماً بأن الأعمال الموكلة ستكون وفق الكفاءة في التخصصات المطروحة، فلا تتردد بالإنضمام إلينا من خلال الرابط
شكلنا فريق مختص للتواصل معكم وللإجابة على كافة إستفساراتكم، بالإضافة إلى فريق المتابعة لمعالجة أي إشكاليات تلاحظونها في عملنا على مدار 12 ساعة يومياً، وفروع التواصل مقسمة حسب طلبكم، فلا تترددوا بالإستفسار والتواصل، في إنتظاركم دوماً على الايميل او الواتس او الاتصال المباشر او الفيس او تويتر او كافة الوسائل المتاحة لدينا والتي يفضلها الباحث  للمزيد

يلجأ الباحثون لنشر أبحاثهم العلمية في إحدى المجلات العلمية المحكمة من خلال تقديم بحث يستوفي كافة الشروط والقوانين التي تضعها هذه المجلات، لذلك نحن نقدم في دائرة البحث خدمة المساعدة في النشر العلمي في المجلات العلمية ذات الاعتراف الأكاديمي العربي والدولي.

حيث أن النشر يتطلب قدرات بحثية متقدمة فإننا في الدائرة نولي هذه الدراسات إهتماماً بالغاً وصولاً لقبول البحث المحكم لمرحلة الموافقة على النشر.

كما تشمل الخدمة المساعدة في إعداد الأوراق العلمية للمشاركة في المؤتمرات المحلية والعربية سواء كانوا طلاباً أو أساتذة، ونتابع مع الباحث خطوة بخطوة كافة مراحل التقديم.

  • إن بياناتك ومعلوماتك المستخدمة في أي عمل هى ملك لك ولاتستخدم لأي أعمال أخرى.
  • جمع المعلومات الميدانية للإطار التطبيقية تقع على عاتق الباحث لخدمات التحليل وقراءة المؤشرات.
  • كافة بياناتك الخاصة كالإسم والجامعة وغيرها من البيانات الخاصة بالتعامل مع الباحث لايتم تداولها بتاتاً في المؤسسة لحفظ خصوصية الباحث في المساعدة.
  • قد يتم التواصل معك على الإيميل و / أو رقم جوالك لإعلامك بأي إعلانات ترويجية كالعروض الدعائية.
  • قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبك على برنامج المكتب الرئيسي لسهولة المراجعة والمساعدة في التعديل.
  • في حال ارسالك معلومات خاطئة كوصولات مالية مزورة وضبط حالة غش في التحويل، سيتم تحويل الحالة الى جهات الحماية من الاحتيال الالكتروني.
  • نستخدم تقنيات وإجراءات الأمان الملائمة لمنع نفاذ غير مصرّح به أو غير قانونيّ لمعلوماتك أو فقدانها أو تدميرها.